الاثنين، 12 نوفمبر 2018

رفض المحكمة تكفيل وزير التعليم ووزير السياحة، أحمد سليمان العمري

الكاتب: Ahmadomari   بتاريخ :  6:12 ص   2 تعليقات



رفض المحكمة تكفيل وزير التعليم ووزير السياحة



رفض المحكمة تكفيل وزير التعليم ووزير السياحة
رفضت المحكمة تكفيل وزير التعليم ووزير السياحة بفاجعة البحر الميت حتى اكمال اجراءات التحقيق، هذا بعد التعديل الدستوري الذي كان ينص بعدم احتجاز وزير دون اجماع برلماني، لا بل احتجزت المتعهدين المسؤولين عن بناء سدّ زرقاء ماعين وجسور البحر الميت ومعهم أيضاً لجنة التحقيق البرلمانية الموكلة بذات القضية إثرَ تَبَيُّن المحكمة بعد الاطّلاع على الأدّلة والقرائن وبعد حادثة سّد الوالة تضليل اللّجنة الشعب بنتائجها غير الحقيقية، والتي كانت تهدف لتبرئة المقاوليين الحكوميين.
ولهذا فقد صرّحت محكمة صلح عمان، أقصد غضب ستان في التحفظ على اللّجنة البرلمانية والوزراء وسحب السفالة الدبلوماسية منهم بعد أن أكّد القاصي والداني رئيس النياقة الشاردة انتهاء التحقيق من ملف البحر الميت وإحالته إلى محكمة غضب ستان عمان.        

معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع.
شاهد جميع موضوعاتي: أحمد سليمان العمري

هناك تعليقان (2):

  1. ههههههههههه .. رحمة الله عليك يا وطني .. دام حرفك

    ردحذف

شكرا لك على التعليق ... دمتم بود (أحمد العمري)

Back to top ↑

كلمات من العمري

في بداية خطابي أشكر زائريّ ممن بحث عني بأسمي أو دخل منزلي صدفة فراق له البقاء. وجزيل شكري لكل أصدقائي وأحبتي ممن يعملوا في الخفاء لنشر كلماتي دون تقديم أشخاصهم، إيمانهم بها أو بي وإن زل قلمي حيناً يقينهم إذعانَ قلبي وعقلي لها. لقد ترددت كثيرا قبل أن أفتح هذا الباب الذي عمل عليه صديقي الأستاذ أنس عمرو وصديقي الدكتور ضياء الزعبي - جزاه الله كل الخير- ولم يتركني حتى كَمُل على وجه رضيناه للأخوة القراء الكرام ... المزيد
كن على تواصل واتصال معنا

© 2018 أحمد سليمان العمري.
Design By: Hebron Portal - Anas Amro .