السبت، 20 أكتوبر 2018

المدونة الجديدة، أحمد سليمان العمري


المدونة الجديدة

لقد ترددت كثيرا قبل أن أفتح هذا الباب الذي عمل عليه صديقي الأستاذ أنس عمرو ومشاركة من الدكتور ضياء الزعبي وبجهود متنوعة بين تقنية وإخراجية ومونتاج من الصديق الأستاذ الإعلامي حازم السويطي - جزاهم الله كل الخير- لم يتركونني حتى كَمُل على وجه رضيناه للأخوة القراء الكرام.
أما إخراج المدونة بهالتها الجديدة اليوم التي تزامنت مع صدور توأمي "الإستعمار وأئمة الضلال" والديوان "رذاذ وجعي" فيعود لفريق عملي، أصدقائي المكون من العامود الرئيس للموقع والمنشىء، من تصميم الكتروني للصفحة وأغلفة الكتب  الأستاذ أنس عمرو وفريق التصوير الأستاذة ريهان طراونة والأستاذ يزن ملحم، أما المراجعات اللغوية والإستشارية التي لا أُقدم على إنهاء عمل إلا بإشراف منها ودعم موضوعي وروحي، شطري الأجمل، زوجتي روان العمري، فلها أهدي هذا العمل ومعه كل حبي.
وكل الشكر لمن بحث عني بأسمي أو دخل منزلي صدفة فراق له البقاء. وجزيل شكري لكل أصدقائي وأحبتي ممن يعملون في الخفاء لنشر كلماتي دون تقديم أشخاصهم، إيمانهم بها أو بي وإن زل قلمي حيناً يقينهم إذعانَ قلبي وعقلي لها.


معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع.
شاهد جميع موضوعاتي: أحمد سليمان العمري

0 Comments:

شكرا لك على التعليق ... دمتم بود (أحمد العمري)

Back to top ↑

كلمات من العمري

في بداية خطابي أشكر زائريّ ممن بحث عني بأسمي أو دخل منزلي صدفة فراق له البقاء. وجزيل شكري لكل أصدقائي وأحبتي ممن يعملوا في الخفاء لنشر كلماتي دون تقديم أشخاصهم، إيمانهم بها أو بي وإن زل قلمي حيناً يقينهم إذعانَ قلبي وعقلي لها. لقد ترددت كثيرا قبل أن أفتح هذا الباب الذي عمل عليه صديقي الأستاذ أنس عمرو وصديقي الدكتور ضياء الزعبي - جزاه الله كل الخير- ولم يتركني حتى كَمُل على وجه رضيناه للأخوة القراء الكرام ... المزيد
كن على تواصل واتصال معنا

© 2018 أحمد سليمان العمري.
Design By: Hebron Portal - Anas Amro .